ما هي الاستراتيجية الأساسية للعبة البلاك جاك؟

بعبارات بسيطة ، الإستراتيجية الأساسية هي الطريقة المثلى للعب البلاك جاك. تم تطويره باستخدام الاحتمالات الإحصائية لحساب أفضل حركة ممكنة في ظروف معينة بناءً على بطاقاتك وبطاقة بدء المتبرع. الهدف من الاستراتيجية الأساسية هو الفوز بأكبر قدر ممكن ، ولكن أيضًا لزيادة أرباحك (عن طريق مضاعفة الرهان) ، من أجل تقليل مخاطر الفشل ، وربما الخسائر المتوقعة (عن طريق الاستسلام أو الاختيار). تقليل لتفادي مضاعفة). بالطبع ، إذا لعبت لعبة كازينو ، بما في ذلك لعبة ورق ، باتباع القواعد القياسية ، فسيظل للمنزل ميزة بسيطة ، لكن إذا التزمت بالاستراتيجية الأساسية ، فستقل هذه الميزة بشكل كبير. لن يتم النظر في البطاقات الأخرى التي شوهدت في الأيدي السابقة أو بطاقات اللاعبين ذات الأهمية الضئيلة للبطاقات اللاحقة. هذا هو أساس عد البطاقات ، والتي لم يتم مناقشتها هنا. ومع ذلك ، لا يعتبر هذا الأمر أحد الاعتبارات الرئيسية في لعبة البلاك جاك على الإنترنت لأن كل جولة يتم لعبها باستخدام لعبة ورق مختلطة حديثًا ، وعادةً ما تحتوي على 6 أوراق. هذا يعني أن هناك عادة مجموعة من 312 حزمة مع 24 من كل بطاقة. لذلك ، ما لم تفكر في احتمال وجود بطاقة معينة شائعة بشكل لا يصدق في تلك اليد (على سبيل المثال ، 15 أو أكثر) ، فإنه لا يكاد يذكر.

الحسابات الإحصائية والتباديل الكامنة وراء جدول الاستراتيجية الأساسية ليست موضحة هنا. الجدول هو دليل لعبة قوية. من غير المقبول إلى حد كبير تحديد كيفية اتخاذ كل قرار لأن النتيجة النهائية – القرار الموصى به – تظل كما هي. إذا كنت جديدًا على لعبة ورق ، فمن الأفضل إبقاء هذا الدليل بالقرب من اللعبة عبر الإنترنت ، سواء على شاشة الكمبيوتر أو طباعته. هذا بمثابة دليل سريع. كلما لعبت أكثر ، كلما قل عليك اللجوء إلى تعلم القرار الأمثل في جميع أنواع المواقف. أخيرًا ، يمكنك لعب لعبة البلاك جاك الإستراتيجية الأساسية دون الرجوع إلى المخطط. إذا كنت تلعب لعبة ورق مباشرة في كازينو ، يمكنك رفض استخدام طاولة على الطاولة. في بعض الكازينوهات ، يمكنك إحضار ورقة مرجعية مطبوعة (في بعض الحالات ، تكون متاحة مجانًا للاعبين على الطاولة!) ، لكن من شبه المؤكد أنه لن يكون ممكنًا على جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.

إذا نظرت إلى دليل الإستراتيجية الأساسية هنا ، فسترى بعض الأنماط العامة لمكان الفوز والوقوف. على سبيل المثال ، تغلب دائمًا (أحيانًا ضعف ذلك) إذا كانت يدك أقل من 11 عامًا (بالطبع ، لأنه لا يمكنك كسرها) ودائمًا ما تبقى 17 عامًا أو أكثر (ما لم تكن يد ناعمة). لحفظ الاستراتيجية الأساسية ، ليس عليك أن تتعلم جميع أنواع الأيدي ، ولكن عليك التركيز على يديك على الحدود. على سبيل المثال ، إذا كان التاجر هو 7 ، فإن الاستراتيجية الموصى بها لمعظم أيدي اللاعب تتغير بشكل ملحوظ عند عرض 6. جرب الإستراتيجية الأساسية لـ لعبة ورق وابدأ بميزة عند التسجيل في 888 كازينو واحصل على مكافأة نقدية فورية لتحسين لعبتك. تجعل الممارسة مثالية ، وهناك عدد قليل من الأماكن التي ينبغي أن نوصي بها بشكل أفضل. لعبة ورق على الانترنت.