كيف تلعب لعبة ورق

لقد سمع الملايين من اللاعبين أن لعبة البلاك جاك لجميع ألعاب طاولة الكازينو هي لعبة الفوز. في أوائل الستينيات ، تم نشر نظام عملي لحساب بطاقات البلاك جاك للحصول على ميزة على الكازينو. في الواقع ، لقد تعلم عدد قليل من اللاعبين بالفعل هزيمة التاجر. بالإضافة إلى ذلك ، تغيرت ظروف اللعب منذ ذلك الحين. تستخدم بعض الجداول أكثر من سطح واحد أو تقطع نسبة معينة من البطاقات في اللعبة ، لذلك فإن عداد البطاقات لا يراها أبدًا.

على الرغم من أن معظم اللاعبين لا يملكون القدرة على الفوز بشكل ثابت ، إلا أن الاعتقاد بأنه يمكن التغلب على لعبة البلاك جاك كان كافياً لتحسين اللعبة. تعد لعبة البلاك جاك لعبة الطاولة الأكثر شعبية في الولايات المتحدة. يونايتد ، مع أكثر من لاعبين من كرابس ، روليت و باكارات.

كثير من الناس ليس لديهم الصبر ولا الإصرار والتركيز لحساب البطاقات ، ولا على التمويل لجعلها فعالة. ومع ذلك ، يمكنك قصر الاستفادة من لعبة ورق على أقل من 1 ٪. السر يكمن في تعلم استراتيجية أساسية للضرب والوقوف ومضاعفة وفصل الأزواج. إذا كنت تقضي بعض الوقت في اللعب بشكل جيد ، يمكن أن تذهب أموالك في الكازينو إلى أبعد من ذلك. في هذه المقالة سوف تتعلم أساسيات لعبة البلاك جاك وبعض الاستراتيجيات لزيادة فرصك في الفوز. لنبدأ.

بتعلم اللعبة:

 

قواعديتم لعب لعبة ورق مع واحدة أو أكثر من ألعاب الورق القياسية التي تتكون من 52 ورقة ، يتم تعيين قيمة لكل قيمة. البطاقات من 2 إلى 10 تستحق قيمتها الاسمية. تبلغ قيمة كل من الملوك والملكات والصفوات 10 أصوات ويمكن استخدام الآسات في 1 أو 11. والهدف من اللاعب هو سحب البطاقات بالقرب من 21 دون تجاوز بطاقات الموزع.

أفضل مجموع هو 21 بطاقة أو لعبة ورق. يدفع لعبة ورق 3: 2 – أي أن 21 على ورقتين على رهان 5 دولارات يفوز بـ 7.50 دولار بدلاً من الشيكات المعتادة 5 دولارات للفائزين الآخرين. إذا كان لدى التاجر أيضًا 21 بطاقة من بطاقتين ، قم بمصافحة أو ربطة عنق وسوف تتلقى رهانك الأولي. ومع ذلك ، إذا سحب التاجر 21 من ثلاث بطاقات أو أكثر ، فإن لعبة البلاك جاك ستظل رابحة بالفوز 3-2.

عادة ما يتم لعب اللعبة على طاولة على شكل قوس مع سبعة لاعبين من الخارج واللعبة في الداخل. في أحد أركان الجدول يوجد ملصق مستطيل يعرض الحد الأدنى والحد الأقصى للرهانات في هذا الجدول ويشير إلى الاختلافات بين القواعد العامة. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون الحرف: “لعبة ورق $ 5 إلى 2،000 $.” تقسيم كل زوج ثلاث مرات. ضعف بطاقتين. “هذا يعني أن الحد الأدنى للرهان على هذا الجدول هو 5 يورو والحد الأقصى للمبلغ هو 2000. يمكن تقسيم الأزواج وفقًا للقواعد الموضحة أدناه ، وإذا تم توزيع المزيد من البطاقات ، يمكن تقسيم الأزواج إلى ثلاث مرات إجمالي عدد الأيدي الأربعة: يمكن للاعب مضاعفة الرهان الأولي (مضاعفة) واستلام بطاقة إضافية واحدة فقط لما مجموعه بطاقتين.