تخطيط الجدول القياسي للعبة البلاك جاك

تستخدم معظم الألعاب الحالية أربع أو ست أو ثماني ألعاب. بعد خلط البطاقات ، يتم وضعها في حاوية تسمى الحذاء، حيث يمكن للتاجر سحب بطاقة واحدة في كل مرة. يمكن تداول الألعاب الفردية أو لعبتي الألعاب ، الأكثر شيوعًا في ولاية نيفادا ، ولكن أيضًا في ميسيسيبي وبعض الأسواق الأخرى ، بين يدي التاجر.

تبدأ اللعبة عندما تضع رهانًا عن طريق تكديس شريحة أو أكثر في مساحة المراهنة مباشرة على الطاولة أمامك. بمجرد وضع كل الرهانات ، يحصل كل لاعب والتاجر على بطاقتين. في لعبة الأحذية ، يتم التعامل مع جميع بطاقات اللاعبين بشكل مباشر ولا يُسمح للاعبين بلمس بطاقاتهم. في لعبة بيد واحدة ، يتم توزيع البطاقات وجهًا لأسفل ويمكن للاعبين جمعها بيد واحدة. في كلتا الحالتين ، يتم الكشف عن إحدى بطاقات الموزع بحيث يمكن للاعبين رؤيتها.

النقرات: إذا ضربت ، خذ بطاقة أو بطاقات أخرى على أمل الاقتراب من 21. إذا كان العدد الإجمالي للاعبين يتجاوز 21 بعد السكتة الدماغية ، فسيتم استدعاء اللاعب “مكسور” ويفقد الرهان. في ألعاب الأحذية ، يشير اللاعب إلى ضربة من خلال توجيه أوراقه أو الخدش أو التلويح. في الألعاب السرية ، يقوم اللاعب بالإشارة إلى السكتة الدماغية عن طريق خدش الطاولة بالبطاقات. لا يتم قبول المكالمات اللفظية – يتم استخدام الإشارات لكاميرات المراقبة فوق المكتب. يتم إنشاء صحيفة لحل أي نزاعات.

الحامل: إذا وقفت ، فإنك تقرر عدم سحب المزيد من البطاقات على أمل أن يهزم المبلغ الحالي التاجر. قم بالإبلاغ عن وضعك بوضع يد بالارض على البطاقات الخاصة بك في لعبة مفتوحة أو وضع بطاقاتك تحت رهانك في لعبة وجهها.

مضاعفة: يمكنك مضاعفة رهانك الأولي ولم تعد تتلقى بطاقة واحدة ، بغض النظر عن العملة. تحد بعض الكازينوهات من مضاعفة توزيع الورق عندما يكون أول بطاقتين لديك هما 10 أو 11. في كازينوهات أخرى ، يمكنك مضاعفة ورقتين. ضاعف أخذ شريحة أو أكثر مساوية للرهان الأولي ووضعها بجانب رهانك. في لعبة وجهها لأسفل ، يجب عليك أيضًا أن تكشف عن بطاقتك الأصلية في هذه المرحلة.

انقسام: إذا كانت بطاقتك الأولين لها نفس القيمة الاسمية ، فيمكنك وضع رهان ثانٍ يساوي الأول وتقسيم الزوج ، باستخدام كل بطاقة كأول بطاقة في يد منفصلة. على سبيل المثال ، إذا تلقيت اثنين من 8s ، فيمكنك تحريك رهان ثانٍ يساوي الأول على مساحة الرهان. يفصل الموزع بين الرقم 8 ويضع بطاقة ثانية على الرقم 8. الأول تلعب هذه اليد بشكل طبيعي حتى تنهض أو تنكسر ؛ ثم يضع التاجر بطاقة ثانية في الثانية ثم تلعب هذه اليد.

التأمين: إذا كانت بطاقة موظف نادى القمار المفتوحة عبارة عن الآس ، فيمكنك شراء “تأمين”. هذا هو في الأساس رهان أن التاجر لديه بطاقة قيمة 10 لإكمال لعبة ورق. التأمين ، الذي يمكن استخدامه لمدة نصف الرهان الأولي ، يدفع من 2 إلى 1 إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق. التأثير الصافي هو أنك إذا ربحت رهان التأمين وفقدت يدك ، فستخرج. على سبيل المثال ، لدى اللاعب 18 رهانًا بقيمة 10 دولارات. لدى الوكيل تاجر. يأخذ اللاعب تأمين بقيمة 5 دولارات. إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق ، فإن اللاعب يفقد مبلغ 10 دولارات على اليد ويفوز. ومع ذلك ، 10 دولارات مع 2: 1 دفع رهان التأمين 5 دولارات.

ينصح العديد من المتداولين اللاعبين بالتأكد من أنفسهم عندما يكون لديهم لعبة ورق. يمكن القيام بذلك ببساطة عن طريق الاتصال بـ “حتى المال” – لأنه إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق ، يتلقى اللاعب دفعة تتطابق مع رهانه بدلاً من 3-2 والتي عادةً ما يتم دفعها مقابل لعبة ورق.

فيما يلي الخطوات التالية: يراهن اللاعب على 10 دولارات ويطلق النار على لعبة ورق. لدى الوكيل الآس واللاعب لديه تأمين بقيمة 5 دولارات. التاجر لديه لعبة ورق. ترتبط لعبة ورق اللاعب بالموزع ، لذلك لا يغير المال الرهان المبدئي. لكن التأمين بقيمة 5 دولارات يكسب 10 دولارات على دفع تعويضات 1: 2 ، كما لو أن الرهان المبدئي البالغ 10 دولارات قد حصل على واحد.