استراتيجية المخاطر لعبة ورق

إذا اتبع اللاعب الإستراتيجية الأساسية ولم ينحرف عن مساره ، فإن العائد النظري للاعب وفقًا للقواعد القياسية هو 99.63٪. هذا هو عالية للغاية وعادة ما يكون أعلى في كازينو معين سواء على الانترنت وغير متصل. فلا عجب أن لعبة البلاك جاك لعبة شعبية. على الرغم من أن مرتفع في لعبة البلاك جاك ، إلا أن التباين منخفض لأن الحد الأقصى للمكاسب في اليد يقتصر على 3: 2 (مقبس أسود). بالمقارنة مع ماكينات القمار ، حيث يمكن للاعبين في بعض الأحيان الفوز بمراهنات تصل إلى عدة آلاف ، فمن غير المرجح أن يكسب لاعبو لعبة البلاك جاك الكثير في جلسة واحدة.

تذكر أن الاستراتيجية الأساسية لا تضمن أنك سوف تكسب المال. حتى إذا اتبعت هذه الإرشادات ، فإن قيمة تكون دائمًا أقل من 100٪. من المهم أيضًا التمسك بها ، حتى لو حصلت على نتائج سيئة. اللاعبون الذين يتبعون استراتيجية أساسية سوف يفوزون دائمًا على من يتخذون القرارات بناءً على غرائزهم على المدى الطويل. وبالمثل ، من الشائع الاعتقاد بأن الاستراتيجية الأساسية يجب أن تستخدم فقط لأول بطاقة مرسومة – ليست هذه هي الحالة. ينبغي أن يتبع مع كل قرار.

الجدول استراتيجية العوامة

بالطبع ، يعتمد هيكل الاستراتيجية الأساسية على القواعد المعنية. لا تختلف متغيرات البلاك جاك المعروفة عن الإستراتيجية الأساسية. لذلك ، يجب أن تكون على يقين من أن الاستراتيجية الأساسية العامة المقدمة هنا قريبة بما يكفي لتغطية بعض الاختلافات ، مثل: كما ذكرنا سابقًا ، فإن مع القواعد الأوروبية الموحدة هي 99.63٪ (إذا تم اتباع الاستراتيجية الأساسية). ومع ذلك ، كما سنرى ، يمكن أن تؤثر بعض تغييرات القواعد على هذا الرقم.